ما هى معدات البادل؟

البادل هي رياضة تتطلب بضع قطع معينة من المعدات من أجل اللعب. تشمل القطع الأساسية من المعدات اللازمة للعب البادل ما يلي:

مضرب البادل: يشبه مضرب البادل مضرب التنس ، لكنه أصغر قليلاً وله مقبض أقصر. عادة ما تكون مضارب البديل مصنوعة من الجرافيت أو مواد أخرى خفيفة الوزن ولها شكل دائري أو دمعة.

كرات البادل: تشبه كرات البادل كرات التنس ، لكنها أكثر ليونة قليلًا وذات ارتداد أقل. عادة ما تكون هذه الكرات مصنوعة من المطاط أو مادة رغوية.

أحذية البادل : أحذية البادل مصممة خصيصًا لتوفير قوة جر جيدة في الملعب وحماية القدمين من الإصابة. عادة ما يكون لديهم نعل لا يترك علامات ودعم جيد.

الملابس: ليس ضروريًا ولكن يوصى بارتداء ملابس مريحة وقابلة للتنفس للعب البادل ، مثل السراويل الرياضية والقمصان وأحذية التنس

ملعب البادل: يتم لعب البادل في ملعب أصغر من التنس ، وله جدران. يبلغ حجم الملعب عادة 20 م × 10 م ومحاطة بجدران أو ألواح من الجوانب الأربعة.

الزجاج أو الغطاء الواقي: تم تركيب ملاعب البادل بالزجاج أو الغطاء الواقي على الجدران لحماية الكرة وإعطاء اللاعبين المزيد من الخيارات للعب.

الماء والوجبات الخفيفة: البادل هي رياضة تتطلب جهداً بدنياً ، ومن المهم أن تحافظ على رطوبتك وتناول بعض الوجبات الخفيفة في متناول اليد للحفاظ على مستويات الطاقة مرتفعة.

من خلال امتلاك المعدات المناسبة ، يمكنك لعب البادل بأمان وبشكل ممتع ، وكذلك الوصول إلى أقصى أداء. تذكر أنه عندما يتعلق الأمر بالمضارب ، يمكنك العثور على مستويات مختلفة ، من المبتدئين إلى المحترفين ، ويجب عليك اختيار المستوى الذي يناسبك أكثر.

Open chat
هل تحتاج الى مساعدة؟